الوظائف

المناصب الشاغرة

بالاستعانة بفريق مُفعَم بالطموح، نسعى لبناء مستقبل مهنيّ أكثر ترابطًا وسلاسةً.

العمل لدى سورا يونيون

يضمّ فريقنا أفرادًا من مختلف بقاع العالم، لكنّنا جميعًا في سورا يونيون نتشارك نهج العمل الذي يركّز على المجتمع. أساس نهجنا هو نموذج تشغيل عن بُعد بالكامل، مصمَّم لإتاحة إمكانيّة التنقّل، وتوفير بيئة تعاونيّة وداعمة، بالاضافة إلى تقديم مقابل مادّيّ عادل، وتوفير فرص للنموّ.

الملكيّة

نحن ننتهج فلسفة الشراكة. فنحن جميعًا مسؤولون عن نجاح سورا يونيون، ومعًا مسؤولون عن العمل الذي نقدّمه لعملائنا. كما أنّنا لا نفرض أيّة شروط فيما يتعلّق بالمكان الذي يتعيّن أن يقوم فيه زملاؤنا بعملهم منه، كما لا نفرض جداول عمل صارمة أو قيودًا على الإجازات. وعلى الجانب الأخر، نلتزم بتقديم مستوًى عالٍ من التميّز، ونتشارك المسؤوليّة في عملنا.

التعاطف

إنّ التعاطف هو أحد القيّم الأساسيّة لدينا. على الرغم من تقديم التعاطف على نطاق واسع، إلّا أنّ سورا يونيون توليه أهمّيّة خاصّة، حيث يواجه معظم زملائنا في الفريق تحدّيّات فريدة تتمثّل في اضطرارهم إلى النزوح أو كونهم عرضةً لخطر النزوح من ديارهم. نحن نساند زملاءنا في الفريق وندعمهم، وندرك أنّه من وقت لآخر، قد يتمّ إسناد عمل إضافيّ إلى بقيّة أعضاء الفريق. ونحن ممتنّون لقدرتنا على المساعدة.

الاستقرار

توفّر شركة سورا يونيون لموظّفيها الاستقرار. بالإضافة إلى قدرة الموظف على التنقّل في الوظيفة أينما شاء، يتمّ تحديد أجر عادل على مستوًى عالميّ لكلّ منصب يتمّ تصميمه، وذلك بناءً على قيمة العمل، وليس معّدل الأجر المعمول به في مكان معيّن. وبالتالي، فإنّ هذا الأجر لا يتغيّر إذا كان على أحد أعضاء الفريق الانتقال أو هو اختار ذلك.

تجارب أعضاء فريقنا

نحن ملتزمون بدعم تجربة زملائنا في الفريق ودعم التطوّر المهنيّ لزملائنا في الفريق، وذلك ليتمكّنوا من التقدّم في المسارات الوظيفيّة التي يختارونها ولتعزيز إمكاناتهم. في حين أنّ هذه المجموعة من الخدمات ستتطوّر بمرور الوقت، فإنّ أحد الأمثلة المبكّرة على ذلك هو تقديمنا لدورات تطوير مهارات اللغة الإنجليزيّة لزملائنا في الفريق عبر الاستعانة بالعديد من مقدّمي تلك الدورات.

أعضاء فريق سورا

لم أتعامل من قبل مع شركة تهتمّ جدًّا بتطوير أعضاء فريقها بهذا القدر.

ناتاليّا ساموستشاك

أوكرانيا/بولندا

شعرتُ فور عملي لدى تلك الشركة بأهمّيّتي كإنسان. وهو أمر بالغ الأهميّة لديّ الآن؛ حيث إنّ هناك حرب مستعرة في وطني.

إيرينا جوتكوفا

أوكرانيا

Careers

Open positions

With an ambitious team, we're building a more connected and fluid future of work.

Working with Sora Union

Our teammates come from different parts of the world, but each of us at Sora Union shares our community driven approach to work. The foundation of our approach is a fully distributed operating model designed for mobility, a collaborative and supportive environment, and fair remuneration with opportunities for growth.

Ownership

We have a partnership philosophy. We are all responsible for the success of Sora Union, and together we are responsible for the work we deliver to our clients. We do not have any requirements for where our teammates should do their work, or rigid work schedules or vacation limitations. On the other hand, we hold ourselves to a high standard of excellence and we share responsibility for our work.

Empathy

Empathy is one of our core values. While it’s broadly applicable, it is especially important at Sora Union where most of our teammates face unique challenges in being displaced or at-risk of displacement. We look out for and support our teammates and we recognize that from time to time that places additional work on the rest of us and we are grateful for our ability 
to help.

Stability

Sora Union provides stability. In addition to the mobility of the role, fair remuneration is set at a global scale for each role which is designed based on the value of the work, not the going rate in a certain place. That remuneration is therefore unchanged if a teammate has to, or chooses to, move.

Teammate Experience

We are committed to supporting the teammate experience and professional development of our teammates, so that they can advance in their chosen careers and increase their potential. While this suite of services will grow over time, an early example is offering our teammates language upskilling through multiple vendors.

People of Sora

I've never met a company that is so interested in the development of its teammates.

Nataliia Semushchak

Ukraine/Poland

In this company, I immediately felt that I matter, as a person. This is important for me now, when there is a war in my country.

Iryna Hudkova

Ukraine